أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

 » منتدى العلوم » علم ماوراء الطبيعة ( الباراسيكولوجي) » قدرات بشرية خارقة » مصلح التلفزيونات{كريستوفر روبنسون} .. يحلم بهجمات 11 أيلول في الولايات المتحدة الأميركية .. وبعد أسبوع يتحقق حلمه.

مصلح التلفزيونات{كريستوفر روبنسون} .. يحلم بهجمات 11 أيلول في الولايات المتحدة الأميركية .. وبعد أسبوع يتحقق حلمه.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

إيهاب نمر الطير


مشرف متميز
مشرف متميز
{مصلح التلفزيونات كريستوفر روبنسون}
..... ..... ..... ..... ..... ..... .....
صندوق الوارد للرسائل المستقبلية التي تحمل أحداثا ستتحقق في الحاضر..وأهمها تفجيرات 11سبتمبر.
..... ..... ..... ..... ..... ..... .....
في العام 1989 رأى مصلح التلفزيونات"كريستوفر روبنسون" في الحلم هجوما لمجموعة إرهابية ضد قاعدة عسكرية في العاصمة البريطانية لندن،فما كان منه إلا أن ذهب إلى السلطات المعنية لإعلامهم بالأمر،وبالفعل أخذت السلطات حلم روبنسون على محمل الجد،وبعد مدة انفجرت في المكان نفسه قنبلة وضعها الجيش الجمهوري الأيرلندي لكنها لم توقع إصابات،وفي العام1991 رأى روبنسون أن انفجار وقع في حي "سانت ألبانز"وبعد5 أيام انفجرت قنبلة في المكان نفسه ،وفي العام1997 قال روبنسون :إنه حلم برأسين يقعان على الأرض ،وحلم باسم حارس"الليدي ديانا""تريفور" الذي نجا من الحادث الذي راح ضحيته الأميرة ديانا وصديقها "دودي الفايد" وذلك بعد أسبوعين على رؤيته الحلم،
هذه الأحلام المتحققة أثارت أستاذ علم التحليل النفسي"جاري شفارتز"من جامعة هارفرد الذي دعا روبنسون إلى مخبره في جامعة توسكان بأريزونا،وأثناء الإقامة وكان ذلك في شهر أغسطس/آب من العام2001 رأى روبنسون أن طائرات تسقط على برجي التجارة العالمي في نيويورك وأن آلاف الضحايا سقطوا جراء ذلك الحادث.
وعلى وجه السرعة أبلغ روبنسون وكالة الأمن القومي الأميركية،والسفارة الأميركية في لندن،وبعد عدة أسابيع وقعت أحداث 11سبتمبر عام2001 ..
..... ..... ..... ..... ..... ..... .....
{إيهاب نمر الطير}
جميع الحقوق محفوظة
لمنتدى المعرفة للجميع © 2014
يسمح بنشر هذا الموضوع بشرط ذكر المصدر و الرابط
مثال: المصدر: المعرفة للجميع
http://almarefaforall.amuntada.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى