أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

 » منتدى العلوم » علم ماوراء الطبيعة ( الباراسيكولوجي) » ملفات مخيفة » {الطفلة "أكريتي" .. وتجربتها مع الساحرة التي دخلت منزل والدها .. وقامت بقتله}

{الطفلة "أكريتي" .. وتجربتها مع الساحرة التي دخلت منزل والدها .. وقامت بقتله}

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

إيهاب نمر الطير


مشرف متميز
مشرف متميز
حدثت هذه القصة في إحدى قرى الهند عام 1994وجاءت على لسان صاحبة القصة المدعوة "أكريتي"يتيمة الأم ،تسكن مع جدتها ،وحدثت هذه القصة عندما ذهبت لزيارة والدها الذي يعمل طبيبا في تلك القرية .
{في تلك الليلة.. بدأنا أنا ووالدي بتناول العشاء قبل نصف ساعة من حدوث الخسوف الكلي للقمر،الذي يستمر ساعة واحدة من 11ليلا حتى12منتصف الليل،حيث يقال بأنه لايجوز تناول المأكولات أثناء وقت الخسوف الكلي،وكان صوت المتسولين يتعالى لطلب المعونة ،حيث يقال أيضا بأننا إذ أحسنا إلى هؤلاء المتسولين لن يدوم الخسوف طويلا ،أعلنت الساعة نفسها الحادية عشر ليلا ،وبدأ والدي يقص علي قصة الساحرات التي تظهر عند خسوف القمر الكلي ،على هيئة بشر،وتدخل المنازل لقتل ساكنيها،وتقرع الباب ثلاث مرات،لذلك يفضل عدم فتح الباب لأحد أثناء الخسوف.
وفجأة وأنا أستمع لحديث والدي ،قرع الباب ثلاث مرات ،فنهض والدي لفتحه رغم رجائي له بعدم فتح الباب ،كنت خائفة جدا وخاصة عند سماعنا للقرعة الثالثة للباب ،فحاول أبي تهدئتي بقوله"أنا طبيب وهناك مرضى كثر يقرعون بابي ..وماقلته لكي ليس سوى خرافات"
بعد ثوان من وصولنا إلى الباب ،قام والدي بفتحه.
وإذا بشابة تقول بأنها من الحي المجاور،وأن والدها أصابته حمى قوية ويحتاج إلى الدواء.
فطلب والدي مني البقاء مع تلك الضيفة ليدخل ويحضر الدواء.
كنت خائفة جدا وجسدي يرتجف بشدة ،حاولت اللحاق بوالدي ولكن صوت الشابة التي طلبت مني أن تستخدم الحمام جعلني أتوقف،أشرت لها إلى مكان وجود الحمام.
وكانت الساعة بلغت الحادية عشر والربع،خرج والدي وسألني عن الشابة وأجبته ،فانتظرناها ولكن انتظارنا طال،فطلب والدي أن أذهب وأقرع عليها باب الحمام،ولكن المفاجئة الكبرى أنني لم أجدها.
فبدأنا بالبحث عنها،كنا نسمع أصواتا غريبة نلحق بها لعلنا نجد هذه الفتاة.
وصلنا إلى غرفة في الطابق العلوي،سمعنا صوتا يصدر من الداخل فحاول أبي الدخول ولكنه وجد الباب مغفلا،فطلب مني أن أنتظره أمام الباب ،ليكسر النافذة الذي تطل على الممر الخارجي ويدخل الغرفة.
وانتظرته أمام الباب،بعد أن سمعت صوت انكسار النافذة،ناديت والدي لفتح الباب ولكن ليس من مجيب،ذهبت إلى نافذة الممر الخارجي لألقي نظرة ولكن لم أجد أحد في تلك الغرفة،فناديت والدي كثيرا ولكنه لم يجيبني.
جسدي بدأ يرتجف بشدة وقلبي يخفق حين سمعت صوت الشابة من جديد تسألني عن والدي ،لا أدري كيف ذهبت من أمامها ونزلت إلى الطابق الأرضي ودخلت غرفتي وأقفلت الباب ورائي،واتصلت بقسم الشرطة وطلبت المساعدة،وانتظرت في الغرفة إلى حين وصول الضابط ،فتحت له باب غرفتي وحدثته سريعا عما حدث،فطلب مني أن أدله على الحمام،فكانت المفاجأة الكبرى حين وجدنا الشابة على أرض الحمام وقد فارقتها الروح،وفجأة سمعت صوت والدي يصدر من الطابق العلوي ،فصعدنا أنا والظابط ووجدنا والدي واقفا في تلك الغرفة التي كسر زجاج نافذتها،فأشهر الظابط سلاحه في وجه والدي متهما إياه بقتل الشابة ،يمنعني من الإقتراب منه .
كلمات والدي مازالت عالقة في ذهني"إذهبي ياابنتي ..أخرجي من هنا.. إنها ساحرة سوف تقضي عليك ..أرجوكي أهربي"فحاولت الإقتراب منه أنا والظابط ولكنه اختفى فجأة،ولم نجد سوى جثته على أرض تلك الغرفة،ركعت على ركبتي وبدأت أقبله وأطلب منه أن يستيقظ،ورغم محاولتي للبقاء بجانبه ،لكن الظابط مسك بيدي واصطحبني من أجل الخروج بعد أن تأكد من روايتي ووجود الساحرة،توقفنا فجأة وإذا بالشابة الساحرة تقف أمامنا ،هربنا ودخلنا المطبخ واختبئنا،وهي تبحث عنا،فتذكرت كلام والدي بأن الساحرات تخاف من حبوب الخردل ومكانس القش.
فتناولت مكنسة القش من جانبي وأظهرتها وحين رؤيتها لمكنسة القش ،خافت واختفت
وقال الظابط بأننا علينا الخروج من المنزل،ولكن لن نستطيع أن نخرج من خلال الباب،فأشرت عليه أن نخرج من خلال السطح.
وكان هناك دقائق معدودة لإنتهاء الخسوف.
حين وصولنا إلى السطح لم نجد السلم الخشبي الذي يقلنا إلى الأسفل ،وحين استدرنا بإتجاه الباب الذي يؤدي إلى السطح ،وجدنا الساحرة تلحق بنا ،وبدأت تقترب منا قليلا قليلا ،إختبأت وراء الظابط وقدماي لم تعد قادرتان على حملي ،ولكن القدرة الإلهية انقضتنا حيث توقفت الساحرة فجأة ،وبدأت تصرخ وتضرب نفسها ،وتتحول إلى عجوز قبيحة شيئا فشيئا مع إنتهاء الخسوف وظهور القمر الكلي ..وفجأة اختفت مع صرخة قوية دوت بأنحاء الحي...
وساعدني ذلك الظابط كثيرا ،وأوصلني إلى منزل جدتي،استمرت ذلك الحادث بملاحقة ذاكرتي فترة طويلة،ولكنني أخيرا خرجت من تلك الصدمة}...
وحسب تفسير خبيرة الظواهر الخارقة{أن الكسوف الكلي للشمس أو الخسوف الكلي للقمر ظاهرتان نادرتان ..حيث قوى الشر تبلغ أوج قوتها حين حدوث أحد الظاهرتان..ويقال بأن هذا الوقت هو الأنسب لخروج الساحرات التي تعيش على سطح النجوم القريبة من سطح الأرض}..
..... ..... ..... ..... ..... ..... .....
{إيهاب نمر الطير}
جميع الحقوق محفوظة
لمنتدى المعرفة للجميع © 2014
يسمح بنشر هذا الموضوع بشرط ذكر المصدر و الرابط
مثال: المصدر: المعرفة للجميع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى