أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

 » منتدى العلوم » علم ماوراء الطبيعة ( الباراسيكولوجي) » ظواهر خارقة » "ري سانتيللي" وفيلمه المخادع الذي ادعى أنه يظهر عملية تشريح لجثة كائن فضائي. ..... ..... ..... ..... ..... ..... .....

"ري سانتيللي" وفيلمه المخادع الذي ادعى أنه يظهر عملية تشريح لجثة كائن فضائي. ..... ..... ..... ..... ..... ..... .....

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

إيهاب نمر الطير


مشرف متميز
مشرف متميز
"ري سانتيللي" وفيلمه المخادع الذي ادعى أنه يظهر عملية تشريح لجثة كائن فضائي.
..... ..... ..... ..... ..... ..... .....
في العام 1995 أعلن البريطاني "ري سانتيللي"" Ray santili "
على أنه يمتلك فيلم يظهر بوضوح إجراء عملية تشريح على جثة مخلوق فضائي حسبما جاء التوضيح ،حيث تم التصوير بعد سقوط المركبة الفضائية مجهولة الهوية Ufo في منطقة "روزويل"في العام1947.
بعد أن تم عرض الفيلم لم تتمكن الشركة المنتجة للشريط الفيلمي "كوداك" ولم يتمكن أي شخص من الحصول على أي جزء من الشريط الفيلمي الأصلي لدراسته ، بالإضافة أن كل المتخصصين في التصوير أعلنوا بشكل قاطع أن الفيلم ملفق،أما المتخصصون في عالم التشريح فقد وجدوا العديد من التفاصيل الغريبة: أسلوب عملية التشريح لم تتم بالصورة التي في العادة يتبعها شخص محترف في المجال وكذلك الأدوات المستخدمة ليست الأدوات المستخدمة في المادة من الأطباء المتخصصين في التشريح .
من الواضح أن الفيلم ماهو إلا تزييف تم تنفيذه بشكل محكم ،ولإثبات ذلك قام أكثر من متخصص في التصوير والتشريح بعمل أفلام مماثلة لإظهار أنها زائفة.
وتم التحقق فيما بعد على أن الحادث في" روزويل " لم يحصل أبدا حيث وصلت التحريات أن ماسقط وتحطم ماهو إلا بالون أرصاد جوية .
..... ..... ..... ..... ..... ..... .....
{إيهاب نمر الطير}
جميع الحقوق محفوظة
لمنتدى المعرفة للجميع © 2014
يسمح بنشر هذا الموضوع بشرط ذكر المصدر و الرابط
مثال: المصدر: المعرفة للجميع
http://almarefaforall.amuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى