أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

 » منتدى العلوم » علم ماوراء الطبيعة ( الباراسيكولوجي) » ظواهر خارقة » أشهر خمسة مواقع مسكونة بالأشباح في العالم ..

أشهر خمسة مواقع مسكونة بالأشباح في العالم ..

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

إيهاب نمر الطير


مشرف متميز
مشرف متميز
{أشهر خمسة مواقع مسكونة بالأشباح في العالم } ...
............ .. ...........
1) برج لندن :وهو قصر وقلعة صاحبة الجلالة الشهير باسم "برج لندن" يقع على الضفة الشمالية لنهر التايمز في قلب العاصمة البريطانية لندن ،شهد الموقع مختلف عمليات القتل والتعذيب والإعدامات، ويمتلك سمعة بأنه واحد من أكثر الأماكن المسكونة في بريطانيا .
... ... ...
2)البيت الأبيض:وهو المقر الرئيسي والرسمي لعمل رئيس الولايات المتحدة الأميركية ويقع في واشنطن ،هنالك الكثير من القصص التي تتحدث عن ظهور أشباح الرؤساء السابقين والسيدات الأولى في البيت الأبيض،والأكثر شيوعا هو شبح الرئيس السادس عشر للولايات المتحدة"ابراهام لينكولن"ويطلق عليه اسم شبح لينكولن، ويذكر بأن ابراهام لينكولن تم إغتياله في مكتبه في الطابق الثاني بالبيت الأبيض عام 1865،ويقال بأن شبح لينكولن يظهر هناك.
... ... ...
3)سجون شرق الدولة:تقع في فيلادليفا بولاية بنسلفانيا الأميركية ،وشغل بالسجناء خلال الفترة بين 1829-1971 م.السجن كان يضم واحدا من السجناء الأكثر شهرة وهو"آل كابوني" الذي سجن بتهمة حيازة الأسلحة بصورة غير قانونية سنة 1929م .وخلال فترة وجوده في السجن يقال بأنه عذب من قبل شبح يطلق عليه اسم شبح"جيمس كلارك" وهو واحد من رجال كابوني الذين قتلو في مذبحة يوم القديس فالنتاين في الرابع عشر من فبراير/ شباط سنة 1929 ميلادية،وفقا لتقارير العاملين في السجن هنالك خوارق غير طبيعية يلاحظها الموظفين والسياح مثل الهمس والضحك والبكاء من داخل زنزانات السجن.
... ... ...
4)ساحة معركة غيتسيبرغ:هي ساحة معركة في منطقة غيتسيبرغ بولاية بنسلفانيا الأميركية ،والتي نشبت فيها اشتباكات عسكرية طاحنة راح ضحيتها 50000شخص،في مطلع يوليو/تموز سنة 1863ميلادية،تقارير كثيرة تتحدث عن ظهور أشباح الجنود في الساحة.
... ... ...
5)قاعة رينهام:تقع في منزل ريفي في نورفولك شرق انجلترا،ويعود عمرها إلى 300سنة مضت ،في سنة1936 التقطت صورة للمكان من قبل الكابتن"بروفاند واندراشيرا"حينما كانو بمهمة صحفية لمجلة الحياة يظهر فيها شبح السيدة "براون" وتعتبر هذه الصورة الأكثر شهرة في كل العصور،وكانت السيدة براون متزوجة من"ترونشند تشارلز"وقام زوجها بحبسها في تلك القاعة راينهام ولم يسمح لها بالخروج حتى توفيت فيها.
... ... ... ... ... ... ...
{إيهاب نمر الطير}
،،،،،،،،،جميع الحقوق محفوظة© لمنتدى المعرفة للجميع، الكاتب:إيهاب نمر الطير يمكن نشر هذه المقالة بشرط ذكر المصدر والرابط. مثال .. المصدر:المعرفة للجميع www.almarefaforall.amuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى