أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

 » منتدى العلوم » علم ماوراء الطبيعة ( الباراسيكولوجي) » ظواهر خارقة » سفينة الملكة ماري ..

سفينة الملكة ماري ..

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 سفينة الملكة ماري .. في 7/9/2014, 10:03 am

إيهاب نمر الطير


مشرف متميز
مشرف متميز
{سفينة الملكة ماري}
..... ..... ..... ..... ..... ..... .....يعتقد بأن تلك السفينة الضخمة والقديمة مسكونة ، وذلك وفقا لإفادة عدد كبير من الناس الذين عملو عليها ،أو حتى الذين كانوا في زيارة لها ،ولدى إنتهاء مدة خدمتها اشترتها بلدية مدينة"لونغ بيتش"في ولاية كاليفورنيا الأميركية في عام 1967 لتتحوك بعد إذن إلى فندق،وتعد حجرة المحرك من أكثر الأماكن رعبا في السفينة،حيث لاقى فيها البحار ذو 17عاما مصرعه فيما كان يحاول النجاة بنفسه من الحريق ،وقام عدد كبير من الأشخاص بتسجيل أصوات نقر وضرب مدوية على الأنابيب حول الباب كانوا قد سمعوها، كما شاهد الزوار شبح سيدة متشحة بالبياض في مكان من السفينة هو قاعة الإستقبال في الفندق.
وقيل بأن أشباح أطفال تسكن في حوض سباحة السفينة ،حيث يسمع صوت شبح فتاة صغيرة وهي تنادي أمها أو دميتها ،وكانت تلك الفتاة قد لاقت حتفها عندما كسرت عنقها بحادثة عند حوض السباحة في الماضي .
كما يلاحظ نشاط لاتفسيرا له في غرفة تغيير الملابس بالقرب من حوض السباحة،وأثاث يتحرك من تلقاء نفسه،وأناس يشعرون بلمسة من أيادي غير مرئية وأشباح مجهولة تظهر أمامهم،ويسمع صوت شبح عند مقدمة السفينة وكأنه أنين ينبئ عن ألم والبعض يقول بأن صاحب هذا الصوت قد لاقى حتفه عندما اصطدمت السفينة ماري بسفينة أصغر منها ..
..... ..... ..... ..... ..... ..... ....{إيهاب نمر الطير}
،،،،،،،،،جميع الحقوق محفوظة© لمنتدى المعرفة للجميع، الكاتب:إيهاب نمر الطير يمكن نشر هذه المقالة بشرط ذكر المصدر والرابط. مثال .. المصدر:المعرفة للجميع www.almarefaforall.amuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى